الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

ارتفاع مبيعات الأجانب بالبورصة إلى 731,3 مليون جنيه خلال أسبوع

البورصة المصرية
البورصة المصرية

شهدت البورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع المنتهي، ارتفاع صافي مبيعات الأجانب خلال التعاملات لتسجل قيمة بلغت نحو 731,3 مليون جنيه، أما فيما يخص العرب فقد بلغت صافي مشترياتهم نحو 372,6 مليون جنيه، وجميعهم بعد استبعاد الصفقات.

تعاملات المستثمرين

فيما بلغت إجمالي تعاملات المصريين نحو 77,2% من إجمالي التعاملات التي شهدتها البورصة المصرية خلال أسبوع على الأسهم المقيدة، في حين استحوذت تعاملات الأجانب على نسبة بلغت نحو 15% من إجمالي التعاملات التي تمت على الأسهم خلال الفترة المذكزة، وتعاملات العرب استحوذت على نسبة بلغت نحو 7,8% من إجمالي التعاملات بعد استبعاد الصفقات.

نسب التداول

كما شهدت البورصة المصرية ارتفاعا في نسبة التداولات على الأسهم لتبلغ نحو 63,6% من إجمالي القيم المتداولة خلال الأسبوع المنتهي، أما فيما يخص التداول على السندات فقد سجلت نحو 36,39% من إجمالي القيم المتداولة بنهاية تعاملات الأسبوع.

القيمة السوقية

وشهدت البورصة المصرية تراجع حاد في القيمة السوقية، حيث سجلت نسبة هبوط بقيمة بلغت نحو 10,2% خلال تعاملات الأسبوع لتختتم التعاملات عند مستوى 957,1 مليار جنيه.