الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

انقطاع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة السبت المقبل

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة اليوم الخميس، انقطاع المياه بعد غد السبت بعدد من المناطق بالمرج والسلام.

وقالت الشركة عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن سبب انقطاع المياه استكمال أمال التطوير الجارية بمحطة مياه المرج.

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه التابعة لمنطقة المرج هي مناطق(سيجال - زينب الوكيل – البركة)، بينما المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في مدينة السلام هي مناطق ( السد العالي ـ أبورجيلة ـ تقسيم أبوالعز ـ جميع الإسكانات بمدينة السلام ـ محطات الصرف الصحي بالسلام ـ عقد 16 بالجبل الأصفر ـ منطقة الشواكر التابعة للقليوبية).

وشددت الشركة على أصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأكدت الشركة، أنها ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب بالقرب من المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وحال طلبها يرجى التواصل على الأرقام التالية الخط الساخن 125 أو على خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

.