الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد آخر في العمرانية.. زيارة طبيب الأسنان انتهت بجريمة

والد الشاب
والد الشاب

المشادات الشيطانية التي سرعان ما تتحول إلى مشاجرة، تاركة وراءها ضحايا قتلى أو مصابين، هذه المرة توقف قطارها بمحطة العمرانية بعدما أقدم شاب على قتل آخر بدون سابق معرفة بينهم لمجرد شجار عابر.


زيارة طبيب الأسنان كانت اللحظات الأخيرة في حياة الشاب حسام، عقب الزيارة انصرف حسام من عيادة طبيب الأسنان واقفا بالشارع مع أحد أصدقائه، وأثناء توقفه في الطريق، فوجئ بدراجة نارية يستقلها شابان قامت بدهس قدم الشاب.

الأمر الذي جعل الشاب يشتاط غضبا، وبدأ في الصراخ على الشابين يلومهما على إصابة قدمه، مما أثار حفيظة الشابين لأفتعال مشاجرة مع الشاب، تلك المشاجرة التي علت فيها الأصوات، وتدخل الجيران لفض الخلاف بين الطرفين.

ولم ينهي الخلاف سواء طعنة نافذة بسلاح أبيض استله أحد المتهمين من الدراجة النارية مرت خلال جسد الشاب حسام ليسقط غارقا في دمائه وسط بركة من الدماء يلفظ انفاسه الأخيرة.

وسط سقوط الشاب ارضا ومناجاته المارة بطلب المساعدة، لم يستمع له أحد حتى أيقن أن صراخه دون جدوى، وتوفى قبل نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

في مسرح الجريمة كانت أهالى منطقة العمرانية يقفون دون مساعدة الشاب حسب قول والدته الذي لم يكن له طلب أخير سوا رؤية والدته .


تلقت والدة الضحية اتصالا هاتفيا من أحد أصدقاء نجلها ليخبرها بما حدث، وهرولت الأم إلى مسرح الجريمة لتجد الآوان قد فات .

البداية عندما تلقى قسم العمرانية بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة في شارع المدارس ووجود قتيل، على الفور انتقلت قوة من قسم شرطة العمرانية إلى محل الواقعة .


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى أم المصريين، تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية حول سبب وفاته.