الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد المهندس يطرب جمهوره في دبي بحفل ساهر

ماجد المهندس
ماجد المهندس

قام الفنان ماجد المهندس، بأحياء حفل غنائي ساهر له ليلة أمس الجمعة 17 مارس، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم ماجد المهندس، لجمهوره باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: (بديت أطيب، الدنيا دوارة، أحبك موت)، وغيرها من الأغاني.

ألبوم بديت أطيب

تصدَّرت أغاني ألبوم الفنان ماجد المهندس، تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بالمملكة العربية السعودية، بعد مرور أسبوع على طرحها.

واحتلت أغنية بديت أطيب ضمن الألبوم المرتبة الأولى في تريند يوتيوب بالسعودية، وفي المرتبة الثانية أغنية ودنا بالطيب.

ألبوم ماجد المهندس الجديد يضم 9 أغاني، وهي: بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب.

اغاني البوم"بديت أطيب" هي اغنيه تمنيتك، من كلمات الامير سعود بن محمد العبدالله الفيصل والحان سهم صاحب "حصة الاسد" الذي قام بتلحين ٦ اغاني في الالبوم وهم اغنيه"الله لا يقطعها عادة" من كلمات قوس، واغنيه "ودنا بالطيب" كلمات سعد بن جدلان.

كما قام بتلحين اغنيه"فرصة للتغير" كلمات نسرين بنت محمد، بديت اطيب" التي كتبها الامير سعود بن عبد الله، واغنية "يحن القلب" كلمات قوس.

اما الأغاني الثلاثة المتبقية في الالبوم فهي من الحان احمد الهرمي ، واثنان منها من كلمات احمد علوي هما "قوس الربابه" و"الشتا يسأل"، والاغنية الاخيرة "البارحه عندي" كلمات الشاعرة ضي، وتولى توزيع الالبوم موسيقياً: سيروس ، بشار سلطان خالد عز ومدحت خميس.

اغنيه عود البخور

حقق ماجد المهندس نجاحا كبيرا مؤخرا بطرح أغنيته"عود البخور" في منتصف شهر أكتوبر الماضي،والتي حققت مليون و 25 الف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.