الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المصائب لا تأتي فُرادى».. ليفربول يفقد زميل «العضاض» بعد وداع دوري الأبطال

محمد صلاح وداروين نونيز
محمد صلاح وداروين نونيز

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، في تلقي الضربات عقب الهزيمة أمام ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وودع ليفربول مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما ذاق مرارة الخسارة ضد فريق العاصمة الإسبانية في دور السادس عشر بنتيجة 6-2 بمجوع مباراتي الذهاب والإياب.

وفقد الريدز لقب دوري أبطال هذا الموسم بعد الإقصاء من الملكيـ إضافة إلى ضياع المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، والخروج المبكر من المسابقات الإنجليزية.

وتعرض الريدز لضرة جديدة عقب وداع المسابقة الأوروبية، بتعرض الدولي الأورجوياتي داروين نونيز، مهاجم قلعة الآنفيلد، لإصابة في الكاحل.

وأعلن ليفربول عن غياب نونيز عن قائمة منتخب الأورجواي الذي يستعد لمواجهة منتخبا اليابان وكوريا الجنوبية بعد أيام قليلة خلال فترة التوقف الدولي المُقبلة.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "futbol UY" الأجوروانية، أن نونيز تعرض لشبه قطع في أوتار الكاحل، ومن المتوقع أن يغيب عن ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الفترة المُقبلة للتأكد من حجم الإصابة وإمكانية مشاركته في المباريات

ويتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة.