الطريق
الإثنين 15 يوليو 2024 12:05 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

هدد فتاة بصورة مخلة.. إحالة موظف بمطعم شهير للمحاكمة

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإحالة مدير وردية بمطعم شهير إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بتهديد فتاة بصور مخلة بالشرف، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على مبالغ مالية.

وجاء في أوراق أمر الإحالة أن المتهم هدد المجني عليهـا بإفشاء أمـور مخدشـة بالشرف، حيث ابتزها بنشـر صـورها، وهو ما يعتبر جريمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة، وكان تهديـده مصحوباً بأمر حملها على دفع مبالغ مالية له.

وذكرت التحقيقات أن المتهم هدد المجني عليها كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بالشرف وهـي نشـرصورها المتحصلة مـن جريمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة وكان تهديده مصحوباً بطلب مبالغ مالية ، وأنشـا حساب خاص به على موقع فيسبوك بهـدف ارتكاب جريمته مـوضوع الاتهامات، وتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها، بأن نقل بجهاز من الأجهزة صورة المجني عليها بمكان خاص بغير رضاها و تعمـد إزعاج ومضايقة المجني عليهـا بطريق إساءة استعمال أجهـزة الاتصالات.

وحررت المجني عليها بلاغ ضده وعليه وضبط والتحقيق معه أمام النيابة العامة التي أمرت بإحالته للجنايات.