الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

أحمد موسى عن غياب «مرسي» في صورة رؤساء مصر: «محكمش ومحدش يعرفه»

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الصورة المتداولة لجولة وزيري خارجية مصر سامح شكري، ونظيره التركي جاووش أوغلو، بمقر الوزارة في قصر التحرير، موضحا أنه يظهر في اللقطة المتداولة الوزيرين وهما يقفان أمام صورة رؤساء مصر السابقين منذ 1952 وحتى اليوم، ولا يوجد بينهم محمد مرسي العياط.

وتابع أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، مرسي مش موجود ومحدش يعرفه ومحكمش ومينفعش يكون موجود وسط رؤساء مصر الوطنين الذين خدموا بلدهم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن وزير الخارجية سامح شكري وزير خارجية مخضرم، لافتا إلى أن وزير الخارجية اصطحب نظيره التركي في جولة داخل قصر التحرير وهو المقر القديم للوزارة موضحًا أنه مقر فاخر يليق بالدولة المصرية.

وأوضح أن الجولة كان لها تفاعل كبير وصدى واسع منذ الأمس، وفيديو الجولة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل منذ الأمس، مضيفًا أن وزارة الخارجية مشكورة قامت بحذف صورة الجاسوس مرسي.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، لم يكن ينفع أبدا في تاريخ مصر، الصفحة البيضاء في تاريخ الوطن، أن تكون هناك سنة سوداء وجاسوس على رأس الدولة بأحكام صادرة من المحاكم المصرية.

وطالب موسى، مجلس النواب ورئيسه المستشار حنفي جبالي، بحذف صورة الكتاتني، قائلًا: مينفعش تلوثوا مجلس النواب بصورة محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب في عهد الإخوان.