الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهت بإلقائها في حمام السباحة.. ملخص لقاء ريم البارودي وريهام سعيد

لقاء ريم البارودي وريهام سعيد
لقاء ريم البارودي وريهام سعيد

شهد لقاء ريم البارودي وريهام سعيد بعد خلاف 3 سنوات، مواجهة نارية بينهما كشفت حقيقة الخلاف وماذا فعل الشخص الوسيط ليوقع بينهما.

قالت ريهام سعيد في بداية اللقاء على شاشة قناة الشمس الفضائية، إن ريم البارودي اسمها الحقيقة ريهام ويجمعهما الكثير من الصفات، لافتة إلى أنها لم تكن الصديقة الموجودة دائمًا، قائلة: "كانت بتكلمني كتير وأرد كل 5 سنين مرة".

لقاء ريم البارودي وريهام سعيد

بينما أوضحت ريم البارودي أن كثير من الجمهور يشبهوها بريهام سعيد، وأشارت إلى أن صفة الطيبة جمعهما ولكن هي عصبية أكثر.

وقالت أيضًا إنهما كانا يختلفا كثيرًا ولكن لم يخرج الخلاف للجمهور والوطن العربي كله، مثلما حدث، موضحة أنها كانت ستعتذر لها قبل أن ترفع ضدها قضية.

لقاء ريم البارودي وريهام سعيد

مواجهة ريهام سعيد وريم البارودي

وأوضحت ريم البارودي في حديثها مع ريهام سعيد، أن هناك شخص وسيط بينهما هو السبب في الخلاف وليس بسبب الفنانة زينة، مضيفة: "بابا كلمني قال لي ليه ريهام بتقول إن ريم ماتت بالنسبة لي".

وأشارت إلى أنها قالت إذا خاصم فجر، وماتم نشره مختلف تمامًا عن الكلام الحقيقة وتم عمل مونتاج له، معلقة: "اللي اتقالك كذب وأحمد الهواري يشهد، والشخص اللي بيننا ده شتام وبيجيب أعراض الناس".

ومن جانبها، قالت ريهام سعيد إنها كانت ستتنازل عن القضية 3 مرات لكن هناك أشخاص منعوها من ذلك، موضحة أنها كانت فاقدة الثقة في كل من حولها في ذلك الوقت بسبب أزمة إيقافها والسجن.

ريم البارودي تتحدث عن الأيام الأخيرة في حياة والدها

تحدثت الفنانة ريم البارودي خلال اللقاء عن والدها الراحل، والذي كان عزائه سبب الصلح بين ريم البارودي وريهام سعيد، قائلة: "بابا كانت روحه شباب".

وقالت أيضًا إن والدها مكث في المستشفى حوالي 9 أيام، وكانت حالته الصحية في تدهور مستمر"، وحاولت شقيقتها دينا أن توضح لها الحالة الصحية لوالدها، قائلة: "بابا تعبان.. إنتي مؤمنة وبتصلي.. عايزة أفهمك إن بابا على أجهزة مش عشان يتحسن عشان يعيش".

ريهام سعيد تلقي ريم البارودي في حمام السباحة

انتهت حلقة ريم البارودي وريهام سعيد بالصلح على الهواء، أمام حمام السباحة، وكلاهما تتبادلان العتاب، ووصفت الإعلامية صديقتها الفنانة بأنها مجنونة، لتمازحها ريم البارودي وتلقي بها في حمام السباحة قائلة: "أنا مجنونة؟.. أنا عصبية اه لكن مش مجنونة".

ريهام سعيد وريم البارودي