الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لأزمة علا غانم وزوجها .. 17 سنة من شبكة «فالصو زجاج» إلى تهديدات بفضحها

علا غانم
علا غانم

خرجت علا غانم عن صمتها وكشفت التفاصيل الكاملة لأزمتها الأخيرة مع زوجها، وبدايات الأزمة بينهما منذ 2017 وخداعه لها إلى ضربها والتعدي عليها في منزلها، موضحة أنه يحاول مراسلتها باستمرار بعد الأزمة لكنها لا ولن تجيب.

قالت الفنانة علا غانم في لقائها التلفزيوني ببرنامج صبايا الشمس، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إنه يرسل لها العديد من الرسائل كل يوم، معلقة: "كل يوم بالـ 20 رسالة مش بقدر أسمع صوته ولا عايزة أشوفه".

تصريحات علا غانم

وأوضحت أن كل ما تريده ان تتعافى وتحصل على حقها، قائلة: "عايزة حقي يرجعلي وهيرجعلي أنا واثقة، والقانون هو اللي هيرد عليه أنا معرفوش"، لافتة إلى أنها تعتبره الكابوس الذي تعيش فيه لمدة شهر، وحرصت أن تعتذر لبناتها وأسرتها قائلة: "أنا زعلت أهلي وعرضتهم لحاجات مكنتش تصح".

وروت قصتها مع زوجها وبداية تعارفهما، مؤكدة أنها تزوجته آخر عام 2005، ولم يكن وقتها ملياردير ولا مليونير، مضيفة: "اتجوزت راجل عادي مصري أمريكي قابلته بالصدفة في أمريكا"، وكان وقتها يملك محطة بنزين ومطعم في أمريكا وباع كل ما يملك هناك.

تصريحات علا غانم

علا غانم وزوجها

وتابعت علا غانم : "قالي أنا بطلت كل حاجة وعايز يبقى مبيشتغلش ويرتاح"، وأوضحت أنها وافقت على الزواج منه لأنها كانت تحتاج لوجود رجل بجانبها، وكان أكبر منها بحوالي 16 سنة، معلقة: "كنت فاكرة إنه هيكون احتواء وأب لبناتي بعد 11 سنة سنجل".

وأشارت إلى أنها رفضت الزواج منه في أمريكا لأنها لم تكن تعرفه وقالت له إنها لن تتزوج إلا في بلدها مصر، ومنذ عام 2017 بدأت الخلافات بينهما ومن وقتها ظلا منفصلين وعندما طلبت الطلاق رفض، لتضطر أن ترفع دعوى خلع، وبعدها تعرضت منه لتهديدات بفضحها على السوشيال ميديا إذا استمرت في قضية الخلع.

أزمة علا غانم

أزمة علا غانم

وأوضحت أنها تعيش منذ اللحظة الأولى في خداع وكذبة كبيرة، بدأت بشبكة "فالصو"، حيث اكتشفت بعد شهر ونصف أو شهرين أنها زجاج، ليرد عليها قائلًا: "الظاهر إن الجواهرجي سرقني".

وقالت علا غانم أيضًا إنه في البداية كان رافض أن تترك التمثيل بسبب حبه في الشهرة والمال، معلقة: "كان شايف إني هنا إمبراطورة".