الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”رقم خرافي”.. تقارير إيطالية تؤكد اقتراب كفارتسيخيليا من باريس سان جيرمان

خيفتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي
خيفتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي

أكدت تقارير صحفية عبر كوريري ديلو سبورت الإيطالية إلى اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع نجم الدوري الأيطالي خلال فترة الانتقالات المُقبلة.

وجاء قرار تدعيم خط هجوم الفريق الباريسي بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه أبناء حديقة الأمراء خلال الفترة الأخيرة بعد الخسارة من رين بهدفين نظيفين بالدوري المحلي ووداع دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من بايرن ميونخ 3/0، بمجموع المبارتين.

كفاراتسيخيليا يقترب من باريس سان جيرمان

وأشارت "كوريري ديلو سبورت" إلى أن إدارة النادي الباريسي قدمت عرضًا خرافيًا لنادي نابولي بقيمة 180 مليون يورو للتعاقد مع الجورجي خيفتشا كفاراتسخيليا، نجم الأزوري خاصًة بعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب على المستوى المحلي والأوروبي.

أبرز مساهمات كفارا بقميص نابولي

وساهم كفاراتسخيليا بـ 28 هدف رفقة نابولي بجميع المسابقات بعد تسجيل 13 هدفًا وصناعة 15 خلال 29 مباراة حتى الآن.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بـ 66 نقطة، بينما يتواجد مارسيليا في الوصافة بـ 59 نقطة، ويحل لانس في المركز الثالث بـ 57 نقطة.