الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ريال مدريد يرسخ عقدة ليفربول بدوري الأبطال

ليفرول ضد ريال مدريد
ليفرول ضد ريال مدريد

ودع فريق ليفربول الإنجليزي المُنضم ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام نظيره ريال مدريد ذهابًا وأيابًا بـ (6/2) بمجموع المبارتين.

الريال يقسو على ليفربول بدوري الأبطال

وخسر النادي الإنجليزي في مباراة الذهاب على أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة غير متوقعة لمحبي الريدز، ثم عاد وتلقى هزيمة أخرى في مباراة العودة بهدف نظيف على ملعب سانتياجو برنابيو، ليودع ليفربول رسميًا بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد عُقدة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

خلال أخر 6 نسخ متتالية بدوري أبطال أوروبا ودع ليفربول البطولة في 5 نسخ، 4 منهم لحساب ريال مدريد واحده ضد أتليتكو مدريد موسم 2019/2020، بيما تُوج باللقب في نسخة واحده موسم 2018/2019 على حساب نادي توتنهام هوتسبير بهدف نظيف للنجم المصري محمد صلاح من علامة الجزاء.

‏الأندية التي اخرجت ليفربول من دوري أبطال أوروبا

الأندية التي أخرجت ليفربول من دوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورجن كلوب في أخر 6 سنوات..

  • 2017/18 ريال مدريد.
  • 2018/19 البطل.
  • 2019/20 أتلتيكو مدريد.
  • 2020/21 ريال مدريد.
  • 2021/22 ريال مدريد.
  • 2022/23 ريال مدريد.