الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عبادى» يشارك تلاميذ معهد البعوث احتفالهم بقدوم شهر رمضان

احتفالات قدوم شهر رمضان
احتفالات قدوم شهر رمضان

شارك الشيخ فواز عبادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، تلاميذ معهد البعوث الابتدائي احتفالهم بقدوم رمضان وعيد الأم.

كما حضر "عبادى"، جانباً من العروض التى قدمها تلاميذ الروضة بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد الأم، وقد أبدى إعجابه الشديد بالطفلة عائشة ابيكى، من نيجيريا التى ألقت قصيدة "قم فى فم الزمان وحي الأزهر".

وأشاد بالأداء المتميز للتلاميذ الوافدين من الدول المختلفة لما لمسه منهم من عشقهم للأزهر الشريف ولوطنهم الثاني مصر، كما عبر عن سعادته بحفظ التلاميذ للقرآن الكريم وإجادة تلاوته بأحكام القراءات.

وقدم الشكر لعميدة المعهد والعاملين به، وحثهم على بذل المزيد من الجهد مع الوافدين، لأنهم سيحملون رسالة الأزهر إلى العالم كله فى المستقبل.


على جانب آخر، تقدم الشيخ فواز عبادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، بالتهنئة لطلاب منطقة القاهرة الأزهرية لحصولهم على المركز الخامس على مستوي الجمهورية بمسابقة أوائل الطلاب للشهادة الثانوية القسم الأدبى بنين.

وجاءت أسماء الطلاب الفائزين كالأتى: الطالب محمد على محمود، معهد المرج الثانوى، والطالب يحي مصطفى سيد، معهد 15 مايو الثانوى.

وفى وقت سابق، حصدت منطقة القاهرة الأزهرية، على ثلاث مراكز متقدمة فى المسابقة، فقد فازت بالمركز الأول فتيات أدبى، والمركز الثالث بنين علمى، ثم المركز الخامس بنين أدبى.