الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا شريرة أوي»..أسما إبراهيم تكشف عن أقوى حلقات برنامجها «حبر سري»

أسما ابراهيم برنامج حبر سري
أسما ابراهيم برنامج حبر سري

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم أن الموسم الجديد من برنامج"حبر سري" هو الأكثر شراسه على الإطلاق والذي يعرض ضمن برامج السباق الرمضاني، وعلقت قائلة"الموسم دا أنا شريرة أوي".

وأعلنت الإعلامية أسما إلراهيم خلال مداخلة لها في برنامج"حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس قائلة: حلقو الفنانة نيللي كريم سيتم عرضها في الأسبوع الأول من شهر رمضان وسوف يعرض أولى حلقات برنامج هذا الموسم بحلقة الفنانة رانيا يوسف.

وأشارت إلى أن حلقة نجم الكرة المصرية أحمد حسام ميدو هي الأشرس على الإطلاق، إذ إن ميدو «خرج بتصريحات لا يصدقها عقل أو تخرج على الهواء مباشرة»، معلقة: «حلقة ميدو صعبة جدًا.. وإحنا معروفين بالجرأة ومفيش حاجة هتتحذف».

البرومو الدعائي لبرنامج حبر سري

نشرت قناه القاهرة والناس البرومو الدعائي التشويقي لبرنامج"حبر سري" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

يعد هذا الموسم الخامس لبرنامج"حبر سري" وهذا الموسم مختلف تماماً عن باق المواسم الماضية، حيث تقوم بتقديم فقرات جديدة مع نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي جميعاً.

كما ظهرت أسما ابراهيم في البرومو الدعائي للبرنامج وسط أجواء جديدة على البرنامج تبدو عليها أجواء الرعب مع عرض بعض مقتطفات من تصريحات ضيوفها في رمضان، وسط أجواء تبدو عليها الإثارة والتشويق للجمهور قبل قدوم شهر رمضان.