الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إنجي المقدم تكشف سر خلافاتها مع زوجها.. «المهرجانات كلمة السر»

إنجي المقدم
إنجي المقدم

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، لعرض حلقة الفنانة إنجي المقدم ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

ستكشف الفنانة إنجي المقدم خلال الحلقة المقرر عرضها يوم الخميس المقبل، سر خلافها مع زوجها بسبب حضوره معها في المهرجانات، وغيرها من الأسرار بحياتها الشخصية والفنية وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني.

إنجي المقدم برنامج حبر سري

ومن المقرر أن تغني إنجي المقدم لأول مرة على الهواء خلال استضافتها ببرنامج حبر سري، يومي الخميس والجمعة المقبلين الموافق لهما 9 و10 فبراير الجاري.

وستُعرض حلقة إنجي المقدم مع الإعلامية أسما إبراهيم على جزأين يومي الخميس والجمعة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

إنجي المقدم برنامج حبر سري

اقرأ أيضًا: ماذا حدث لـ وائل جسار في الزلزال؟.. الفنان: «صحيت زي المجنون»

آخر أعمال إنجي المقدم

يشار إلى أن آخر أعمال إنجي المقدم، كان مشاركتها في بطولة فيلم 11:11 مع الفنان إياد نصار، وغادة عادل، ومحمد الشرنوبي، وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: محمد لطفي: «أول مرة أعمل دور صعيدي بمسلسل عملة نادرة»