الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد لطفي: «أول مرة أعمل دور صعيدي بمسلسل عملة نادرة»

محمد لطفي
محمد لطفي

أعرب الفنان محمد لطفي، عن مدى سعادته لانضمامه لفريق عمل مسلسل "عملة نادرة" بشخصية شداد ويقدمها بشكل صعيدي في رمضان 2023.

ونشر محمد لطفي صورة من كواليس مسلسل عملة نادرة عبر حسابه على إنستجرام وعلق: "كواليس مسلسل عملة نادرة رمضان 2023، المنتج الكبير جمال العدل، والمخرج الواعد محمد العدل... انتظرونا شداد".

​​​

أوضح محمد لطفي: "أنا أول مرة أعمل دور صعيدي واجسد دور شيخ بلد اسمه شداد، إن شاء الله الشخصية تعجبكم ومبسوط من التعامل مع كاست العمل المحترم، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجمهور ويكون علامة في مشواري".

يشارك في مسلسل "عملة نادرة" الفنانة نيلي كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، فريدة سيف النصر، ندا موسى، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، هشام عاشور، رمزي العدل، محمد فهيم، مريم الخشت، من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.

مسلسل فاتن أمل حربي

قدمت نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" في رمضان 2022، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة هاله صدقي، شريف سلامه، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، محمد التاجي، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، خالد سرحان، فادية عبد الغني، هبة كمال، بثينة كامل، محمد الصاوي، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا:

تتصدر التريند.. طرح أغنية «الحية» للمطرب العراقي علي حسن