الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا فعل محمد لطفي لـ روجينا لتقتله؟.. ملخص الحلقة 28 مسلسل انحراف

الحلقة 28 مسلسل انحراف
الحلقة 28 مسلسل انحراف

شهدت الحلقة 28 من مسلسل انحراف للفنانة روجينا الكثير من الأحداث الصادمة والمؤثرة حيث كشفت ما فعله محمد لطفي الذي يقدم شخصية طلعت الدقاق لحور لكي تقتله.

الحلقة 28 مسلسل انحراف

استكملت حور روايتها لصديقتها سارة وهي الفنانة ندى عادل حول حقيقة رجل الأعمال طلعت الدقاق الذي قتلته في الحلقة الأولى من المسلسل موضحة أنه دمر حياتها ونصب على والدها.

وكان طلعت الدقاق السبب الحقيقي في وفاة والد حور وهو الفنان رشوان توفيق بحسرته وذلك بعد أن نصب عليه وطرده من منزله والمخبز الذي كان كل ما يملكه.

وظهر محمد لطفي ينصب على والد حور في مليون جنيه، حيث جعله يقترض من البنوك، ويتم طرده من منزله، بعد فشله في سداد القرض الذي حصل عليه إلى أن يتوفى بحسرته على ما حدث، ونرى أن حور حاولت الانتحار بعد وفاة والدها ولكنها فشلت.

مسلسل انحراف الحلقة 28

واضطر أهلها في نهاية الحلقة إلى نقلها لـ مستشفى الأمراض النفسية لتخلق حالة من التعاطف الشديد لدى الجمهور مع شخصة حور وهي الفنانة روجينا بعد أن تعرضت لظلم شديد دفعها للانتقام لأي شخص مظلوم بعد أن دمر طلعت الدقاق حياتها وخسرها والدها أيضًا.

يشار أن مسلسل انحراف مأخوذ عن أحداث حقيقية تدور ضمن دراما تشويقية مليئة بالغموض والإثارة حول إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية حيث يصطدمون بطبيبة نفسية وهي النجمة روجينا التي تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة والانتقام من الظالمين.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لـ ياسمين عبد العزيز بعد محاكاة أحمد مكي لإعلانها في ”الكبير أوي 6”

ويضم مسلسل انحراف في بطولته بجانب الفنانة روجينا عدد من النجوم مثل رشوان توفيق، ومحمد لطفي، الفنانة القديرة لوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، ومحمد مهران، وسما إبراهيم، وميدو عادل، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من ”مكتوب عليا”.. إجهاض هنادي مهنا ومحاولة ”جلجل” لإظهار دليل البراءة