الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 27 من ”مكتوب عليا”.. إجهاض هنادي مهنا ومحاولة ”جلجل” لإظهار دليل البراءة

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "مكتوب عليا"، العديد من المفارقات الكوميدية الشيقة، حيث بدأت الحلقة باستمرار بحث "جلجل" عن الحقيقة لإثبات برائته، حيث ذهب إلي "كمال" في المستشفي فوجده غير متزن عقليا نتيجة حادث سيارة.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، تعرض "سلمي" لإجهاض جنينها وهو ما جعل "رقية" تذهب بها إلي المستشفي، وكلا منهما يحمل المزيد من الحزن تجاه "جلجل".

وفي اليوم التالي استيقظ جلال فوجد مكتوب على يده "الخطه هتتم بنجاح" وبعد تعرضه هو وأسرته للعديد من المواقف الكوميدية يتعرف على شخص اسمه نجاح، وهو المقصود من الكتابة.

اقرأ أيضًا: ديمًا عامر الحلقة الـ 27.. «استقالة مصطفى شعبان»

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة "جلجل"، الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل، ويقوم بدور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية.

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" كلا من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا" عبر شاشة قنوات "dmc" يوميا في تمام الساعة 6:45 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 1:45 صباحا، و 6 صباحا.