الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط مستريح الأدوية والعقارات بسوهاج

رجال المباحث
رجال المباحث

نجحت إدارة الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج في ضبط عامل يقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام، لقيامه بالنصب والاحتيال على 5 أشخاص يقيمون بذات العنوان، والاستيلاء منهم عل مبالغ مالية حوالي 3 مليون جنيه لتوظيفها في الاستثمار العقاري ومجال الأدوية مقابل أرباح شهرية، فإنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا من مساعده لفرقة الشرق مفاده قيام عامل بالنصب والاحتيال على المواطنين بدائرة مركز شرطة دار السلام والاستيلاء منهم على مبالغ مالية لتوظيفها مقابل أرباح شهرية.

تبين من التحريات ورود محضر محرر بمعرفة مباحث الأموال العامة، إلى مركز شرطة دار السلام يتضمن بلاغ "أشرف، ا، ب، ح" 55 سنة مدرس و4 آخرين يقيمون دائرة المحافظة بتضررهم من المدعو "أحمد، م، ا، ع" 37 سنة عامل ويقيم بناحية دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها 2.935.000 جنيهاً لتوظيفها فـي مجال الاستثمار العقاري والأدوية مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النياب العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.