الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية لحلول رمضان

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، التهنئة مع ملوك وزعماء وأصحاب الجلاله ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

أعرب الرئيس السيسي لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول شهر رمضان الكريم، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات.

تهنئة المصريين في الخارج

بعث "رئيس الجمهورية" برقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج، نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وجاء نصها كالتالي: "الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج يسعدني أن أبعث أليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الكريم، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم".

تلقى "الرئيس السيسي" عددا من برقيات تهنئة بمناسبة حلول الشهر الكريم مع كبار رجال الدولة، حيث أنه أعربوا خلالها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيية بدوام التقدم والرقي والرخاء، وكل عام وأنتم بخير.