الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لخطورة حالة الباحث.. مناقشة رسالة دكتوراه بالعناية المركزة في مستشفى المقاولون العرب

خلال المناقشة_مصدر الصورة_حساب عميد كلية التجارة الأسبق
خلال المناقشة_مصدر الصورة_حساب عميد كلية التجارة الأسبق

في مشهد إنساني الأول من نوعه تحولت غرفة العناية المركزة في مستشفى المقاولون العرب إلى قاعة لمناقشة رسالة دكتوراه لأحد الباحثين لمعاناته من حالة مرضية حرجة.

ونجح الفريق الطبي بمستشفي المقاولون العرب تحت أشراف مدير المستشفي من تحويل غرفة العناية المركزة للباحث محمود وهبة، المدرس المساعد بكلية التجارة إلى غرفة لاستقبال لجنة المناقشة في رسالة الدكتوراه نظرا لحالته الصحية الحرجة.

ووسط حضور اللجنة المشرفة على مناقشة رسالة الدكتوراه للباحث والطاقم الطبي المشرف على حالته الصحية تمت مناقشة الرسالة على مدار ساعتين وأوصت اللجنة بمنح الباحث درجة العالمية في الإحصاء.

وقال الدكتور عبد الحميد ربيع غيضان، عميد كلية التجارة الأسبق بجامعة الأزهر، إنني أتقدم بخالص الشكر والعرفان إلى فضيلة الدكتور رئيس جامعة الأزهر ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وعميد كلية التجارة بنين ومدير مستشفي المقاولون العرب لما قدموه من مساعدة وتمكين الباحث محمود وهبة، المدرس المساعد بكلية التجارة من مناقشة رسالة الدكتوراه في الإحصاء التي كنت مشرف عليها برفقة الدكتور أحمد عبد الرحيم كمشرفا مساعدا.

وأضاف الدكتور عبد الحميد غيضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تمت المناقشة في مستشفي المقاولون العرب حيث تكرم مدير المستشفي بتجهيز قاعة العناية المركزة للمناقشة بحضور أطباء متخصصين لمتابعة حالة الباحث أثناء المناقشة نظرا لخطورة مرضه ندعو الله أن يجازيهم خير الجزاء وأن يمن على الباحث بالشفاء.

وأوضح، أن لجنة المناقشة ضمت كل من الدكتور عبد الحميد محمد ربيع غيضان، عميد الكلية الأسبق، مشرفا ورئيس، والدكتور محمد الدسوقي حبيب، وكيل الكلية الأسبق عضوا من الداخل، والدكتور السيد الشربيني، أستاذ الإحصاء بكلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية وعميد معهد الجزيرة العالي عضوا من الخارج.

وأشار إلى أنه تمت المناقشة في تمام الساعة الرابعة عصر يوم أمس الأربعاء واستمرت نحو ساعتين وأوصت اللجنة منح الباحث درجة دكتوراه الفلسفة في الإحصاء.