الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

غرامة 50 ألف جنيه.. حبس عاملين 3 سنوات ودفع غرامة لتجارتهم بالمخدرات في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد عزت مناع وعضوية المستشارين محمد زين على وإبراهيم مرتضى، وأمانة سر عبد المنصف ابراهيم، بمعاقبة "ع ع"، و"ا م"، بالسجن لمدة 3 سنوات، ودفع غرامة قدرها 50 ألف جنيه، بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمركز سوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022 دائرة مركز سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج، يوضح تلقيه بلاغ يتضمن قيام المذكورين بالإتجار فى مخدر الشابو وجوهر الميثامقيتامين وترويجه بدائرة المركز.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهم على أكياس معدة للبيع من مخدر الشابو، وبمواجهتهم اعترفوا بالإتجار فى المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها بحبس المتهمين 3 سنوات ودفع غرامة مالية 50 ألف جنيه.

كما اصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبد الحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق وعماد الدين عزت، وأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس، حكمها بمعاقبة "ع ا" بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام ، بتهمة التعدى علي "م ف" ربة منزل بالضرب، والإكراه على توقيع إصالات أمانة بدائرة مركز البلينا جنوبى محافظة سوهاج.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 دائرة مركز البلينا، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة البلينا، يوضح تلقيه بلاغ من "م ف"، ضد "ع ا"، بالتعدى عليها بالضرب بإستخدام عصا شوم، وإجبارها على توقيع إصالات أمانة بسبب خلافات بينهم.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، تمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنات والتى أصدرت حكمها السابق.