الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة قوية تلحق بالأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

تضائلت فرص اللاعب محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللحاق بمباراة الهلال السوداني المصيرية، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه الأحمر أمام صن داونز بلقاء الذهاب، الذي جمعهما بالقاهرة، وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل منهما.

وشارك متولي بشكل تدريجي في المران الجماعي للأهلي، لأول مرة أمس السبت، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الحزيرة، استعدادا للقاء المصيري المرتقب ضد الهلال السوداني.

ورغم بدء مشاركة متولي التدريجية إلا أن فرص لحاق اللاعب بمباراة الهلال السوداني ضعيفة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بغريمه الهلال السوداني يوم السبت المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدد مباراة الأهلي والهلال السوداني المرتقبة، من سيكون صاحب بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسم صن داونز منافس الأهلي والهلال بذات المجموعة، تأهله للدور المقبل من البطولة، وذلك بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

ويذكر أن، النادي الأهلي يقع في المركز الثالث من ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خوض 5 مواجهات، حقق الفوز في لقائين وتعادل في واحد وتلقي الهزيمة مرتين.