الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

31 مارس.. مؤسسة آدم حنين تنظم حفل توزيع جوائز مسابقة النحت

مؤسسة آدم حنين
مؤسسة آدم حنين

أعلنت مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلي، تفاصيل حفل توزيع جوائز الدورة السابعة لمسابقة النحت للشباب، وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

موعد حفل توزيع الجوائز

كشفت مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلي، تفاصيل حفل توزيع جوائز الدورة السابعة من مسابقة النحت للشباب، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 31 مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، بمركز الهناجر للفنون.

يتزامن يوم تسليم الجوائز الجمعة 31 مارس، وافتتاح المعرض الجماعي لأعمال الفنانين الذين وصلت أعمالهم للتصفيات النهائية، مع ذكرى ميلاد الفنان التشكيلي الكبير آدم حنين.

برنامج الحفل

يشمل حفل توزيع الجوائز، عرض فيلم وثائقي عن إنجازات مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلي، كما يلقي كل من: الدكتور "عصام درويش"، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والفنان "جمال حسني"، مستشار المؤسسة للعلاقات الخارجية، كلماتهما، فضلا عن تقديم فقرة موسيقية لفرقة "أكوردونيلا" بقيادة كل من: عازف الجيتار دانيال جوزيف، عازف الأوكورديون رفيق جمال، و عازف الدرامز أحمد عادل.

يختتم الحفل بتوزيع الجوائز و شهادات التقدير على المشاركين في معرض الجائزة، على أن يفتتح المعرض الفنان الكبير "فاروق حسني" بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر.