الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”من الأعمال المفرحة”.. ماجدة خير الله تشيد بـ كامل العدد وهذه رسالتها لـ هند رضوان

الناقدة ماجدة خير الله
الناقدة ماجدة خير الله

حرصت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله، على الإشادة بفريق عمل مسلسل "كامل العدد"، الذي يعرض حصريا على المنصة الإلكترونية "شاهد"، ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2023.

وأعربت الناقدة ماجدة خير الله، عن امتنانها وتقديرها لأبطال مسلسل "كامل العدد"، بينما وجهت رسالة خاصة لصناع العمل.

ونشرت الناقدة ماجدة خير الله، عدة صور للبوستر الرسمي لمسلسل "كامل العدد"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "مسلسل كامل العدد من الأعمال المنعشة، المفرحة التي أتابعها في رمضان".

وتابعت: "وقد نجح الثنائي دينا الشربيني، وشريف سلامة في تقديم مشاكل وأزمات زوجين شابين، لكل منهما تجربة زواج سابقة، أنتجت أبناء، ومن التعبيرات اللطيفة التي أسمعها لأول مرة، وقيلت علي لسان إسعاد يونس واصفة زوجة أبنها، إن إيدها على الأوكرة دايما.. بمعني إنها لا تطيق مشاكل الزواج وتهرب بسرعة من المشاكل".

وأردفت ماجدة خير الله، وقالت: "الأبناء باختلاف أعمارهم وتكوينهم الاجتماعي والبيئات التي أتوا منها يمثلون عنصر الصراع والضغط على الزوجين الشابين، وفي حلقة الأمس السادسة قدم الممثل الشاب حمزة دياب، مشهدا بديعا وصادقا، وهو يواسي شقيقته جيسيكا حسام، عندما خرجت محبطة بعد زيارة والدها المخرج اللبناني، حيث اكتشفت أنها ليس لها مكان في حياته".

واختتمت ماجدة خير الله، رسالتها قائلة: "مسلسل كامل العدد، عن سيناريو لرنا أبو الريش، ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وتحية لهند رضوان التي تقف بثبات خلف كثير من الأعمال الناجحة".

قصة مسلسل كامل العدد

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي شيق، حول بطولة العمل، وهي فتاة تسمى "ليلى تيمور" والتي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، وهي أم لأربعة أطفال، وتعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

أبطال مسلسل كامل العدد

ويشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد" كلا من الفنانين: النجمة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، والنجمة آية سماحة، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، والنجمة جيهان الشماشرجي، وعمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والعمل من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.