الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:28 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

15 أبريل.. جنايات الجيزة تنظر محاكمة المتهم بقتل طفلته في الوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة المتهم «حسام.س» يوم 15 أبريل المقبل، لمعاقبته عما أسند إليه من إتهام بقتل ابنته الطفلة «مريم» صاحبة الـ 3 سنوات فى منطقة الوراق، وذلك بعد انفصاله عن والدتها وظنه بأنها نتيجة حمل سفاح.


أحالت النيابة العامة المتهم «حسام. س» مسجل خطر والبالغ من العمر 29 عاماً «محبوساً» إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات بقتل طفلته طبقاً لمواد الإتهام وأقوال شهود الإثبات وأدلة الثبوت مع استمرار حبسه على ذمة المحاكمة الجنائية.


ويواجه «حسام. س» اتهاما بأنه فى يوم 28/9/2022 قتل المجنى عليها ابنته الطفلة «مريم حسام» عمداً مع سبق الإصرار، وأنه عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك بعد ظنه بأنها نتيجة حمل سفاح، حيث سولت له نفسه الخلاص منها فإنهال عليها ضرباً بيده عدة ضربات استقرت فى أنحاء متفرقة بجسدها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصداً قتلها.


وقد تلقى قسم شرطة الوراق بلاغاً من مستشفى التحرير العام بإمبابة، يفيد بوصول الطفلة «مريم حسام» صاحبة الـ 3 سنوات جثة هامدة، إثر كدمات وحروق فى أماكن متفرقة بالجسم وتبين أن والدها الذي يعمل «مبلط سيراميك» وراء ارتكاب الجريمة، وأنه مسجل خطر حيث سبق اتهامه فى 15 قضية متنوعة «سلاح - حشيش - مشاجرات»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأنه تعدى علي طفلته من زوجته الأولى بالضرب وأحدث إصابتها أكثر من مرة واشعل النار فى أجزاء من جسدها وضربها بسلك شاحن هاتف محمول، مما أدى إلى إصابتها ووفاتها على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.