الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتقام عائلي.. مقتل شاب في أثناء توزيعه وجبات الإفطار

أرشيفية
أرشيفية

تملك الانتقام من قلب الشاب العشريني الذي تملكت الكراهية من قلبه، وسعى في طريق الشر للتخلص من شاب نكاية في شقيقه الذي منعه من سرقة موتوسيكل بمنطقة المرج.

بابتسامته المعهودة وقف المجني عليه يساعد في إفطار الصائمين، يبادلهم الكلمات الطيبة مع العصائر قبل أذان المغرب، ولم يدر الشاب ما يخبئه له القدر بعد لحظات قليلة.

تلك اللحظات القليلة التي لم يتخذها المتهم للتفكير في عواقب جريمته، أو فيما ستعاني أسرة الشاب الذي لا يقدم إلا الخير، استغل المتهم وقوف الضحية وحيدا وقت الإفطار وباغته بطعنات قاتلة أسقطته غارقا في دمائه.

البداية عندما تلقى شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبالها شاب مصاب بطعنات ولقى مصرعه في أثناء علاجه.

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل كان بينه وبين شقيق المجني عليه خلافات بسبب منعه من سرقة موتوسيكل ففكر في الانتقام من العائلة، بطعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.