الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقرير ألماني: انقلاب سداسي وراء إقالة المدرب جوليان ناجلسمان

جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان

ذكر تقرير صحفي ألماني، اليوم الإثنين، عن السبب الحقيقي وراء إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، من قيادة فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي بايرن ميونخ، أعلن قبل أيام بشكل مفاجئ، إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، ومنح المسؤولية إلى مواطنه توماس توخيل حتى صيف 2025.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الإثنين، فإن السبب الحقيقي وراء إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، هو أن هناك 6 لاعبين داخل الفريق البافاري انقلبوا على المدير الفني الألماني.

وأشارت الصحيفة الألمانية في تقريرها، إلى أنه كان معروفا أن علاقة المدرب جوليان ناجلسمان، بغرفة الملابس في بايرن ميونخ لم تكن جيدة، لكن تم الكشف الآن عن الأسماء التي انقلبت بالفعل على المدرب السابق.

وأوضحت الحصيفة أن الحارس والقائد مانويل نوير، وسفين أولريتش انقلبا في البداية على جوليان ناجلسمان، بسبب قرار رحيل مدرب حراس المرمى تابالوفيتش.

وقالت صحيفة "بيلد" الإلمانية، إن جوليان ناجلسمان كان على خلاف مع لاعبين رئيسيين في الفريق مثل سيرجي جنابري وليروي ساني وجمال موسيالا والسنغالي ساديو ماني.

وكان البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن، الذي انضم حديثًا لبايرن ميونخ، من الأسماء الغاضبة من المدرب الألماني جوليان ناجلسمان.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن جوشوا كيميتش وجوريتسكا من اللاعبين الذين عارضوا قرار الإدارة بإقالة ناجلسمان علنا، كما أن توماس مولر كان أحد المقربين من المدرب الألماني.