الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

منتخب العراق يخسر أمام روسيا وديًا

العراق
العراق

حقق منتخب روسيا، اليوم الأحد، فوزًا وديًا على نظيره المنتخب العراقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة سانت بطرسبيرج.

وحضر لقاء روسيا والعراق، أكثر من 28 ألف متفرج، في أول مواجهة دولية على الأراضي الروسية منذ عام ونصف.



نجح أنتون ميرانشوك في تسجيل الهدف الأول لمنتخب روسيا، في الدقيقة 50 ، وعزز سيرجي بينياييف تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 57.

يذكر أن هذه المباراة الودية الأولى لمنتخب العراق منذ تتويجه بلقب كأس خليجي 25 بالبصرة في كانون ثان الماضي، فيما لعب نظيره الروسي مواجهة ودية مع إيران قبل أيام قليلة وانتهت بالتعادل (1-1).

وجاءت تشكيلة العراق الرسمية لمواجهة روسيا على النحو التالي:

حراسة المرمي: جلال

في خط الدفاع: ضرغام إسماعيل – علي فائز – أحمد إبراهيم – مناف يونس – شيركو كريم.

في خط الوسط: أمجد عطوان – سعد عبدالأمير – إبراهيم بايش – حسين علي.

في الهجوم: أيمن حسن.