الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عاهدوا إبليس على أن يتولوا مهماته».. شياطين الإنس تنتهك حرمة رمضان بجرائم قتل مروعة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

هَل علينا شهر رمضان المبارك، بنفحاته العطرة فهو شهر المغفرة والرحمات فيه تكبل الشياطين وتصفد أبناء إبليس، ولكن على النقيض الآخر هناك شياطين الإنس الذين عاهدوا إبليس على أن يتولوا مهماته حتى يفك قيده بعد رمضان.

جرائم قتل وحرق للجثث هنا وهناك دون أي مراعاة لحرمة الشهر الكريم، قوي الشيطان تجمعت داخل هؤلاء القلة الذي انعدم من قلوبهم الإيمان والرحمة واكتست بالقسوة والجفاء.

وتعرض لكم "الطريق" في السطور الآتية أشد الجرائم مأساوية في نهار رمضان:

في نهار رمضان قتلوه وأحرقوا جثته ببولاق الدكرور

أعمى الطمع بصيرة العاطلين الذي قررا استدراج أحد الأشخاص ببولاق الدكرور، وسرقته وعقب وصولهم لمكان خالي تعدي أحدهم عليه بحجر حتي أرداه قتيلاً، لم يكتفيا بذلك بل وشوش لهم شيطانهم بحرق جثته لإخفاء معالم شنيعتهم، لما ينتظرا كثيراً إلا وأشعل أحدهم النيران بالجثة ليتركوها متفحمة.

في بداية رمضان مقتل شخص بطلق ناري بالعياط

أسبابها متعددة ولكن نتائجها واحدة ألا وهي المعاناة والحزن على كلا الأطراف، المشاجرات نار يلتهم هشيم صفاء المعيشة، حيث لقي ثلاثيني مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الرأس جراء مشاجرة نشبت بقرية بمها بمركز العياط جنوب الجيزة، وتم ضبط الطرف الآخر وعرضه على النيابة العامة.

في ثاني أيام رمضان مقتل إمام مسجد بالإسكندريه

أراد الوالد أن يقيم الأذان بالمسجد على غير رغبة من الحضور فمنعه الإمام من ذلك، ما أثار حفيظة إبنه "بوده" المسجل خطر فأتي إلي المسجد عقب انتهاء صلاة تراويح ثاني أيام رمضان، وقام بقتل المجني عليه ح.ع.ا.ا، مؤذن متطوع بزاوية مسجد «محمد حسن» بالورديان التابعة لمركز مينا البصل بالإسكندرية.

أول أيام رمضان مقتل طفل على يد صديقه ببولاق الدكرور

شهدت محافظة الجيزة جريمة مؤلمة بعد مقتل طفل بولاق الدكرور، وهو طفل صغير صاحب الـ 13 عامًا، على يد صديقه بعد وصلة مزاح، تحولت إلى مشادة كلامية تطورت لتصبح مشاجرة بينهم، انتهت بجريمة قتل مروعة راح ضحيتها أدهم عندما سدد له صديقه طعنة في القلب وسط إحدى الحارات التابعة لدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.