الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 من أسرته بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر الدائرة 34 جنايات بمحكمة جنايات الإسكندرية، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته بعد إطلاق النار عليهم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته "زوجته، وأبنائه الثلاثة، ووالد زوجته وشقيقيها" والشروع في قتل ابنه الرابع، إلى محكمة الجنايات المختصة لنظر محاكمته.

وبعد حدوث الواقعة بأسبوع والقبض على المتهم كانت النيابة العامة قد انتهت من التحقيق معه، ووجهت له ارتكاب الجريمة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بعد أن خطط لذلك قبل فترة، والسبب وراء ذلك أسباب احتفظت به النيابة في أوراقها بعد أن اطمأنت لصحتها.

وخلال الأوراق قدمت النيابة العامة للمحكمة الدليل المادي بعد إقرار المتهم بارتكاب الواقعة، فضلا عن الاستماع الى 13 شاهدا، وما ورد في تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثامين الخاصة بالمجني عليهم.

ووقعت الكشف الطبي على الطفل الثامن المصاب، كما فحصت النيابة العامة السلاح الذي تم ضبطه مع المتهم والفوارغ المضبوطة، فضلا عن فحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة.