الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اكتشف خيانتها من اللاب توب.. رجل يرفع دعوى قضائية على زوجته بالقاهرة

تعبيرية
تعبيرية

أقدم زوج يدعي إسلام صاحب الـ35 من عمره إلى محكمة أسرة زنانيري في القاهرة ليقيم دعوى قضائية ضد زوجته التي اكتشف خيانتها عبر اللاب توب الخاص بها.


من أمام مكتب هيئة المنازعات تملكتها، حالة من الذعر والهلع بعدما كشر عن أنيابه موجها لها الاتهامات بخيانته التي اكتشفها عن طريق الصدفة، من خلال "اللاب توب" الخاص بها، الذي قام بشرائه لها لاستخدامه في عمل مشروعات تخرجها.


بهدوء شديد، وقبل أن يسيطر عليه شيطانه ويرتكب جريمة لرد لكرامته التي أهدرتها ذلك الزوجة، أخذ تتعاظم الدهشة على وجهه وهو يستمع إليها، حيث لم تجد الزوجة أمامها غير الاعتراف لهيئة المحكمة ولزوجها بحقيقة ما فعلته بعدما اكتشف قيامها بعمل حساب خاص بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم مستعار "أريد رجلا"، تتواصل من خلال مع بعض الأشخاص الشباب مستخدمه الكاميرا والفيديو معهم.


أخذ ينظر إليها بفم مفتوح من هول ما فاجأته به أيضًا، وهو أنها مريضة نفسية وبتتعالج وتتردد على أحد الدكاترة النفسين وأنها أخفت عنه ذلك الأمر حتى تنتهي فترة العلاج، وبدموع تتساقط ببطء شديد تترجي زوجها بأن يسامحها، ويغفر لها ويساعدها على إكمال فترة علاجها، وعدم فضيحتها أمام أهلهما.

وكانت المفاجأة الكبري الذي وقعت على رأسه كالصاعقة، عندما اعترفت له زوجته بأنها ليست حاملاً كما اخبرته كاد الزوج أن يغشى عليه من هول الصدمة وانتابته حالة من الصمم ترك على إثرها الغرفة، وبعد صراع داخلي اتخذ القرار، وتوجه إلى محكمة الأسرة، وتقدم برفع دعوى طلاق،برقم 1041 لسنة 2022 لاستحالة العيش معها مجددا.