الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«عبير» في دعوى خلع: جوزي بيضربني وعاوز يأكل بط

صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية
صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية

رفعت "عبير. ع"، 33 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها؛ للضرر، مبررا: " بينفخ فى وشي والسبب عاوز ياكل بط".


قالت "عبير" في دعواها التي حملت رقم 1328 لسنة 2021، إنها تزوجت "سامى. س" 41 سنة، موظف بشركة استيراد، منذ 3 سنوات، وكانت حياتنا سعيدة هنيئة في البدايات، حتى علمت الزوجة سلوك زوجها الغريب من خلال تناوله للطعام فهو يريد يومياً طبخة مميزة.

حاولت مرارا فهمه بأنى غير قادرة على الطبخ يومياً فهو يريد من كل الأصناف طبق، لكن دون جدوى، دائما يضع نفسه في مواقف محرجة مع الأهل والأصحاب بطلباته الغريبة، بيفرض على الموجود الطعام الذي يريد تناوله، شعوري المستمر معه هو الاشمئزاز وأني خادمة بمنزله.

في يوم بعد عودته من عمله، لم بوجود وجبة بسيطة بالمطبخ وهي "ملوخية وفراخ"، خرج الى غرفتي وهو يرفع صوته "فين باقي الأكل قومي حالاً اطبخي البطايا"، وبعدها نشبت مشادة كلامية وقام بضربي و طردي من البيت.


وبحسب كلام الزوجة "عبير" بانها تريد الانفصال عن زوجها بعدما رفض الذهاب الى المأذون بعد هروبها من منزل الزوجية لشعورها باستحالة المعيشة معه، فلجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى قضائية تطلب فيها خلع زوجها للضرر، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء حتى الآن.