الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شهيرة» في دعوى خلع: بيوزع هدايا على البنات في الشارع

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

"بيوزع هدايا على البنات في الشارع..ومستني بنت تقف تتكلم معه"، هكذا بررت "شهيرة"، 30 سنة، ربة منزل، تواجدها داخل محكمة الأسرة في التجمع الخامس، لرفع دعوى خلع للضرر ضد زوجها "شافعي ع."، 30 سنة، صاحب مكتبة، تطلب فيها الانفصال عن زوجها.

تتذكر الزوجة تفاصيل زواجه قائلة: تزوجت من "شافعي " بعد قصة حب دامت سنتين، تظاهرت خلالها بأنها تحمل بقلبها مشاعر حب جعلتني أتمسك بالزواج منها، رغم الخلافات التي ظهرت قبل الزواج، الا أن تم الاتفاق على الزفاف وانتقلنا الى عش الزوجية سوياً.

أضافت الزوجة: "زوجي مشهور بالمنطقة بمعاكسة البنات لكنه ظهر قدام الكل بشخصيتها الحنونة والضعيفة لاكتساب كل الموجود من أهلي، وبالفعل حصل على ما يريده".

أشارت الزوجة إلى أنها لاحظت خلال رجوعها من منزل أهلها بان زوجها يقوم بتوزيع الهدايا والورود على البنات بالشارع حتى يقف معهم ويتحدث ومن هنا تتولد علاقة بينهما، وبعد مواجهته قام بضربي وطردي من منزل أهلها.

وبعد محاولات الأهلي في الصُلح بيننا شعرت باستحالة المعيشة، ولجأت وقتها لمحكمة الأسرة، للتخلص منه ورفع دعوى خلع للضرر، وحملت رقم 1936 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الأن.