الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب يطلب تطليق زوجته.. «بتخوني مع التمرجي»

صورة تعبيرية عن خلافات أسرية
صورة تعبيرية عن خلافات أسرية

"كاميرات مراقبة العيادة كشفت خيانتها... بتخونى مع تمرجى العيادة" .. بهذه الكلمات برر "عبد العزيز. م" 41 سنة، دعواه التي يطالب فيها بتطليق زوجته امام محكمة الأسرة "حسناء. ش" نتيجة لما وقع عليه من ضرر جعله يلجأ الى المحاكم للتخلص منها.

يقول صاحب الدعوى التي حملت 1029 لسنة 2022 أعمل طبيب أسنان وتزوجت من "حسناء" 23 سنة، عن قصة حب، بعدما تقابلنا بمناسبة خاصة بعائلتها بمنزل أسرتها، ونشأت بيننا علاقة عاطفية انتهت بتقدمي لخطبتها ثم الانتقال إلى عش الزوجية لمدة 3 سنوات دون إنجاب أطفال.

يضيف "عبد العزيز": عشنا حياة ممتلئة بالسعادة والأخلاص، فكانت "حسناء" تفعل كل ما بوسعها حتى تجعلني في أسعد حالاتى، وقد تمكنت من توفير فرصة عمل لها فى إحدى شركات الإعلانات المرموقة، ولم ينقلب وضعها إلا بعدما حضور"حسام" تمرجى العيادة .

يواصل مقيم الدعوى: شعرت بتغير شديد فى علاقتنا، وتهربها الغريب فى كل تفاصيل حياتنا، وزيارتها الغير معتادة بالعيادة، شعرت فى نفورها الشديد بأنها مرتبطة بشخص آخر، حتى ظهرت بكاميرات المراقبة الموجودة بالعيادة تقوم بخيانتى مع "تمرجى العيادة ".

يضيف: تركتها بعد حديث شقيقها الأكبر وتم حذف مقطع الفيديو بعد الاتفاق على الطلاق، لكن الغريب تهرب الجميع وقت الذهاب إلى المأذون للطلاق، ولم يكن أمامي وقتها إلا استشارة المحامي وللأسف بعد حذف الفيديو، نصحني برفع دعوى تطليق للضرر منها مع إيجاد شهود.

يختتم الزواج: لجأت بعدها إلى محكمة الأسرة فى التجمع الخامس، بعدما فشلت كل محاولاتها في إقناعي بالعودة للمعيشة سوياً،"رأيتها فى احضان التمرجى"، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.