الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«داليا» في دعوى خلع زوجها: «بيكلم بنت الجيران القاصر»

صورة تعبيرية عن دعوى خلع
صورة تعبيرية عن دعوى خلع

أقامت"داليا" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب خلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها "جوزي بيكلم بنت الجيران القاصر ويقابلها بليل".

تقول "داليا": "تعرفت على زوجي بعدما رشحه الأقارب ونصحنى بالزواج منه شقيقي الأكبر لوجود علاقة صداقة شديدة بينهم، فكان يقيم بنفس المنطقة بمنزل عمه المسئول عنه بعد وفاة والده".

أضافت الزوجة في دعواها: "تزوجت في حضور الأهل والأقارب خلال حفل زفاف صغير، ووقتها دخلت الفرحة الى قلبي لشعوري باختيار الزوج الصالح صاحب العادات والتقاليد الشرقية التي تعشقها كل سيدة".

وتكمل الزوجة حديثها: "شعرت تجاهه بالحُب والراحة النفسية ولا أستطيع الحياة بدونه، ومر على الزواج سنتين ؛ وشعرت خلالها بسعادة شديدة وبعد الاتفاق على تأخير الإنجاب شعرت بأنه لا يريد الإنجاب لعلاقته بسيدة اخرى .

وبعد مرور الوقت بينهما لا تشعر بخيانته، تقول الزوجة "لاحظت على زوجي الوقوف على السلم بأستمرار، دخول شرفة المنزل خلال نومى بصفة مستمرة، التحدث مع نفسه" وقتها اعتقدت لراحته النفسية لتلك المكان.

وتواصل الزوجة: بعد شائعات الجيران وانتشار الكلام ومعرفة الأهل دخل الى قلبي الخوف وتم تأكيد ما سمعته بالفعل وهو خيانة زوجي مع" بنت الجيران القاصر".

وبعد محاولات الزوجة فى الأصلاح و إبعاده عن تلك الطفلة إلا أنه لا يريد ويفضل البقاء معها عن زوجته، طالبته بالطلاق، لكنه رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع، وحملت الدعوى رقم 1327 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.