الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوى خلع: جوزي بيحب الشغالات وأتجوز 8 عرفي

تعبيريّة
تعبيريّة

جوزي هوايته الشغالات.. بهذه الكلمات بدأت الزوجة حديثها أمام قاضي الأحوال الشخصية بعدما طلبت بأن تكون الجلسة سرية.


واستطردت الزوجة: "تزوجته بعد قصة حب وبيتي كان جنة لكن اكتشفت أن زوجي مريض بمغازلة الشغالات ورغم إنني أتمتع بقدر عالي من الجمال والأناقة لكن للأسف دائما تلازمة هذا العادة غير الأخلاقية".


واستكملت: لقد تركت المنزل أكثر من مره ولم اعود الأ بعد أن يعدني بعدم العودة إلى هذة التصرفات المشينه ولكن بمرور الوقت اصبحت عادة لا يستطيع أن يتخلص منها.
تابعت، منذ زواجي منه قمت بتغير عدد 8 شغالات حيث كانت لا تمكث اين من هنا اكثر من شهرين ذلك عندما اللاحظ أن الشغالة تستجيب له فا أقوم بطردها على الفور وعلى العكس من الاخريات فالبعض من هنا كن لا تقبلنا منه مغازلاتهنا ويتركنا المنزل من انفسهنا لقد اصبحت حياتي جحيما وتحملت تلك المعاناة لعل الأيام تأتي بجديد ويعقل او ينصرف عن هذة التصرفات ويدرك بأن ما يقوم به غلط في حقه لكن كانت الفجيعة التى وقعت على رأسي كالصاعكة عندما فوجئت أنه تزوج عرفي من ثلاث منهم كانت خادمة تعمل لدينا استأجر لهم شقة دون علمي واخذ كل واحدة منهم تستنفذ أمواله.

وفي نهاية حديثها قالت جئت إلى محكمة زنانيري لرفع قضية خلع برقم 7412 لسنة 2021 لما وقع علي من ضرر وإهانة بسبب زواج زوجي العرفي.

فما كان من المستشار رئيس المحكمة إلا أن يتوجهه بالسؤال إلى الزوجة أنتي مصرة على الطلاق امتلاءت عين الزوجة بالدموع وبصوت هادئ قالت أنني مازلت مصممة.

ولا تزال الدعوى منظورة إلى يومنا هذا ولم يتمّ الفصل فيها.