الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرخة زوج في محكمة الأسرة: «مراتي بتشرب سجاير وبتنزل في الليل للجيران»

ارشيفية
ارشيفية

من داخل محكمة الأسرة "بزنانيري"، أقام "أحمد" دعوى قضائية ضد زوجته "سهام" يطلب فيها تطليقها لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه "زوجتي بتشرب حشيش وبتقول أسرارنا للجيران".

استطرد الزوج تزوجت زواجًا تقليديا عن طريق أحد الأقارب، وارتبطت بها كونها على خلق ومتعلمة، فتقدمت لأسرتها ووافق والدها على الخطبة، واستمر زواجنا عاما كاملا والحال ظلعلى ما يرام.

تابع: "عشنا حياة زوجية مستقرة جعلتني أفعل كل شيء من أجلها وجعلها في أحسن حال ولم نتشاجر كثيرًا الخلافات البسيطة الموجودة بكل منزل حتى علمت بشربها للسجائرمن الجيران بالصدفة جري الدم في عروقي ولكن ما كان مني الإ إني نصحتها بالإقلاع عنها وعدم خروجها من المنزل ولكنها رفضت وحدثت مشاجرة بيننا انتهت بالأعتداء عليها بالضرب".

وفي اليوم الثاني "لحقتها وهي تركب هربانة من عش الزوجية تحدثت معها أكثر من ساعة، لإقناعها بتغيير حالها والخروج من تلك الصرعات إلا أنها رفضت الاقلاع عن تناولها للحشيش ونزولها ليلا للجيران معللة" مالكش دعوة".

اقرأ أيضًا.. «محمود» يطلب تطليق زوجته: «بتحل مشكلات الناس عاملة فيها معلمة»

واصل لم يكن من الكلام فائدة معها، ولا تفكر فى تغير شخصيتها، جعلتني أطردها من المنزل، وفرت هاربة إلى منزل والدتها، وحينما طالبتها بالطلاق رفضت بشدة" يختتم الزوج: لم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ وبالفعل أقمت دعوى تطليق ضدها للتخلص منها، وحملت رقم 2129 سنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يجرى الفصل بها.