الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمود» يطلب تطليق زوجته: «بتحل مشكلات الناس عاملة فيها معلمة»

صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية
صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية

أقام "محمود. ص" 30 سنة، صاحب قهوة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، بعد ثلاثة شهور من الزواج، معللا ذلك: " طلعت معلمة وبتحل مشكلات الناس.... مش نافعة ست بيت".

يقول الزوج في دعواه رقم 1037 لسنة 2022 أمام المحكمة: "تزوجتها عن قصه حب فهي سيدة تقوم بالعمل في محل والدها الموجود بالسوق المجاور لمحل عملي، تزوجتها بعدما تأكدت من أنها لم يكن لها علاقة بأحد وعلى حسب كلامها، أنها فقدت الثقة بكل من حولها بعد وفاة أمها بعد أتممها السابعة من عمرها".

وأضاف أن زوجته تظل تعمل حتى تكن قادرة على فتح منزل والدها وزوجته وأولاده، وبعدما عرضت عليها الزواج مقابل التخلي عن تلك العمل وافقت وبالفعل لم يمر إلا سنة وتزوجنا، وانتقلنا للمعيشة سويا بمنزل الزوجية.

اقرأ أيضا:ضبط شخص بحوزته مخدرات بالمرج

يشير الزوج إلى أنه يحب زوجته ولا يريد التخلي عنها، لكن كذبها المستمر ونزولها إلى العمل بدون علمه ما يجعل الخلافات تدخل بينهما، وفى نهاية المطاف علم بأنها معلمة وتقوم بحل الخلافات بين الناس وبعضها في السوق مقابل المال".

وأكمل: "جعلتني أشعر بالإهانة الشديدة وسط الموجودين من أهلي وأصحابي خاصة بعد سماع انها تحصل على الأموال مقابل حل الخلاف، وبعد مواجهتها نكرت ورفعت صوتها مما جعلني وقتها أقوم بطردها وضربها".

اختتم "محمود "عواه: "بعد التعليقات من الأهل والأصدقاء وكم الإهانة التي شعرت بها، طردتها من المنزل، ثم لجأت لمحكمة الأسرة بعد رفضها إتمام إجراءات الطلاق".

اقرأ أيضا: ضبط شخصين بحوزتهما مخدرات وسلاح ناري بالسلام