الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سامح» في دعوى خلع: مبتعرفش تخبز وأمها داخلة في كل حاجة

محكمة الأسرة صورة تعبيرية
محكمة الأسرة صورة تعبيرية

تقدم زوج يدعى "سامح. ف"، نقاش، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة، للمطالبة بخلع زوجته "إيمان. م" بعد سنة زواج، مبررة طلبها "مابتعرفش تخبز ولا تطبخ الا الاكل المسلوق".

قال "سامح" في دعواها التي تحمل رقم 3942 لسنة 2021: "تعرفت على زوجتي، خلال صداقتها بشقيقتي الصغيرة، بعدها ولدت علاقة عاطفية بيننا، وتقدمت لخطبتها ووافقت وانتقلنا سريعًا لعش الزوجية".

وأضاف: "شخصية زوجتي غامضة وحياتها التفكير في شكلها ولبسها وهاتفها وأصحابها والنزول والخروج لكن تفاصيل وإدارة البيت، ملهاش فيها مدخلة أمها فى كل حاجة".

اقرأ أيضا:إندلاع حريق بعقار في بولاق الدكرور

وتابع الزوج حديثه: "ظل الوضع بيننا غير طبيعي وبعدها تدخل الأهل والأقارب لاقناعها بأن تكن سيدة بيت وربة منزل فلابد الاهتمام بزوجها ومستلزماته واحتياجاته الا انها تتوعد ولا تفعل".

اختتم الزوج دعواه: "طالبت زوجتى بتحضير الطعام لوصول أمى لمنزلنا وعمل مخبوزات من يدها كان الرد مبعرفش أخبز غضبت وقتها وصممت على الطلاق لكنها رفضت وتركت المنزل ولم تعد خلال 5 شهور وتنظرني أحاول مصالحتها".

فلجأ مقيم الدعوى إلى محكمة الأسرة في إمبابة وأقامت دعوى طلاق للضرر من زوجته ومازالت منظورة حتى الآن أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضا: سيدة أمام محكمة الأسرة: «عاوزة أخلع جوزي بسبب برفان ستات العمارة»