الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عزت في دعوى طلاق: «مراتي اتجوزت عليا عرفي»

دعوى طلاق للضرر من زوجته
دعوى طلاق للضرر من زوجته

قام "عزت" برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب فيها تطليق زوجته، ونتج ذلك عن تضرره بما تفعله زوجته قائلاً: "سافرت أجبلها فلوس رجعت لقتها متجوزة عليا عرفي".

يروى "عزت . ث" 33 سنة، شيف، تفاصيل زواجه من "عايدة. خ" 22 سنة، ربة منزل، عن قصة حب استمرت عدة أشهر واكتملت بالزواج بعدما تقدم لطلبها من أسرتها: "وافقوا علي لعلمهم بعملي وكوني ميسور ماديا".

اقرأ أيضاً:ضبط 583 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء غطاء الرأس «الخوذة»

يكمل الزوج حديثه: "زوجتي تريد منزل مودرن فهي تقوم بزيارة أصدقائها وتعلم بما هو جديد، ووعدتها بتغيير عفش المنزل بعد الزواج بشهرين وبالفعل بعد الزفاف بأسبوع اتفقنا على السفر للخارج مقابل أوردر عمل ووعدتها بتغييره بعد عودتي".

وتابع: "بالفعل قامت بتجهيز شنطة السفر وتوعدت زوجتي بجلوسها بمنزل أسرتها خلال تواجدي خارج البلاد ولم تأت إلى المنزل إلا لترتيبه بعد علمها بنزولي إلى مصر".

يشكو الزوج زوجته أمام محكمة الأسرة: "لم ينقصها شيء ولا أعلم لماذا فعلت ذلك وفوجئت من حديث الجيران بعد انقطاعها أسبوع عن الاتصال بكلمات تجعلني أموت من داخلي: تعالى مراتك لقينا معها واحد بتقول متجوزة عرفي".

وواصل: "لم يمر إلا ساعتين وأصبحت بمصر لكني لم أجدها فهي فرت هاربة من الجيران، وبعد فترة بحث 8 أشهر لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص منها حتى أكون قادرا على بدء حياة جديدة دون خلافات وخيانة".

رفع الزوج دعوى طلاق للضرر حملت رقم 1329 لسنة 2021 وما زالت منظورة أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:إحالة أوراق المتهم بقتل «محامي كرداسة» إلى المفتي