الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سليم» في دعوى تطليق زوجته: «بتحب جوز خالتها»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقام "سليم. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، لتضرره من سلوكها الذي يسبب له المشكلات بشكل متكرر مع أهلها ويجعله يظهر أمامهم بسلوك غير لائق وغير مشرف.

بحسب أوراق الدعوى، طالب"سليم"، البالغ من العمر 30 عام، تطليق زوجته "عائشة. ق"، 29 سنة، معللًا ذلك بأنها تختلق المشكلات لكي تترك غرفة النوم وتكن بمفردها بغرفة الأطفال لمعرفتها أخبار من تحب عن طريق "الفيسبوك".

اقرأ أيضاً:ضبط 259 طربة حشيش وأفيون وأسلحة وذخائر بالبحيرة

وقال: "حاولت مرارا وتكرارا مصالحتها لكني لاحظت عليها أنها تريد ذلك"، طلبت مني تركها بمفردها لشعورها ببعض الصداع وفي ذلك الوقت سمعتها تتحدث مع بعض الجيران لمعرفة أخبار خالتها وزوجها، ومن هنا علمت باستمرارها في مشاعرها فهي تنتظر الطلاق حتى تنفرد بحياتها وتكن قادرة على استدراج زوج خالتها".

وتابع الزوج: "أنا اتخدعت في شكلها ولكن طبعها اكتشفت إنه سيئ جدا، حتى الأعمال المنزلية لا تعرف عنها شيئًا، وكانت دائما تُحملني أعباءً مالية كثيرة لعلمها بحالي المُتيسر، طلبت منها أن لا تجهد نفسها وجعلتها تشعر بالراحة في علاقتنا حتى تكن قادرة على التأقلم والمعيشة معى ومن هنا يتولد الحب بيننا، ونشعر بالسعادة لكنها تشعر بالحب تجاه شخص أخر ولا تعطيني الفرصة في تغير ذلك".

استكمل الزوج: "تحملت كل عيوبها و فشلها في الاعتناء ببيتها وزوجها حتى لا يتدمر المنزل وفوجئت بأفعالها فهي تقوم بزيارة الشيوخ والدجالين للتفرقة بين خالتها وزوجها حتى تكن قادرة على الزواج منه، أنا مش موجود في حسابتها أصلاً".

فلجأ إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقام دعوى قضائية تحمل رقم 1328 لسنة 2021، لرفضها الطلاق، وما زالت الدعوى منظورة.

اقرأ أيضاً:ضبط 16 متهما بحوزتهم 28 سلاح ناري ومخدرات بأسيوط