الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 16 متهما بحوزتهم 28 سلاح ناري ومخدرات بأسيوط

المضبوطات
المضبوطات

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية، استهدفت دائرة مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الموسعة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً:الإعدام شنقا لقاتلة والدتها في بور سعيد

أثمرت جهود الحملة، عن ضبط 28 قطعة سلاح ناري، "10 بنادق آلية، و8 بنادق خرطوش،10 فرد محلى" بحوزة "23 متهمًا" لعدد 7 منهم معلومات جنائية"، وضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها "كميات من المواد المخدرة المتنوعة" بحوزة "3 متهمين "لهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 429 حكم قضائي مختلف.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكل صورها وضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

اقرأ أيضاً:إخماد حريق مخزن داخل قطعة أرض في المنصورية

في سياق آخر، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 259 طربة لمخدر الحشيش وكمية لمخدر الأفيون وأسلحة وذخائر دون ترخيص بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالبحيرة.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، نشاط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة البحيرة تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.