الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حملها سفاحًا.. كواليس مقتل فتاة على يد شقيقها وعمها في حلوان

جثة
جثة

زيناهم فتاة لا يتعدى عمرها 21 عاما، سقطت ضحية لعلاقة آثمة مع شاب تركها تحمل جنينها بين ضلوعها، وفر هاربا من مسئوليته تجاه الطفل السفاح.

عقب هروب الشاب، ومع كبر بطن الفتاة وإتضاح حملها ضاقت أضلاعها عن حمل سرها، كاشفة عن سرها لوالدتها التي أسرعت بفضح السر لوالدها.

استعان والد زيناهم بشقيقيها الذان انتقلا من صعيد مصر باحثان عن العمل في العاصمة، يسكن الأكبر بالمعتمدية بمحافظة الجيزة، والآخر بمدينة حلوان، والذان حضرا للتخلص من الفضيحة والمأزق الذي وقعت فيه شقيقتهم وجلبت للأسرة العار طبقا للعادات والتقاليد بالصعيد.

وسط صحراء بأحد زوارق كفر العلو بمدينة حلوان، عزم الشقيق الأكبر على التخلص من جثة شقيقته بعد كتم أنفاسها بإيشارب بمساعدة والدها وعمها.

كانت البداية بورود بلاغ لمباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي مفاده العثور على جثة فتاة ملقاة في مدق جبلي بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا: تحرير 81 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعةاليوم

تشكل فريق بحث وبالإنتقال والفحص عثر على جثة فتاة عشرينية يظهر على رقبتها آثار خنق.

وبتكثيف التحريات التي أجرتها العناصر السرية أمكن تحديد هوية الفتاة وتبين أنها تدعى "زيناهم"، 21 سنة، ومقيمة بمدنية منفلوط، بمحافظة أسيوط.

وتبين بعد التحري والفحص واستخدام التقنيات الحديثة أن مرتكب الواقعة شقيق الفتاة وعمها ونجله، حيث علمت والدة الضحية حمل ابنتها سفاحا، فسافرت بها منذ 10 أيام للجيزة وأقاموا لدي عمها القاطن بذات المحافظة، لإجراء عملية إجهاض لها.

اقرأ أيضًا: تحرير 81 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعةاليوم

وبعد ذلك حضر العم الثاني للفتاة "المقيم بمدينة حلوان" بصحبة نجله وشقيقها، واصطحبوها بحجة إجراء عملية الإجهاض في مدينة حلوان، بعد ذلك قاموا بإصطحابها لمنطقة جبلية، وقاموا بخنقها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديهم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، مأمورية استهدفتهم وتمكنت من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: تحرير 81 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعةاليوم