الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تقطع رأس عشيقها وجسده وتهجم على محاميها داخل المحكمة (فيديو)

هجوم متهمين على محاميها_مصدر الصورة_نيويورك بوست
هجوم متهمين على محاميها_مصدر الصورة_نيويورك بوست

هاجمت سيدة أمريكية محاميها داخل المحكمة وضربته على رأسه بعد صدور قرار تأجيل محاكمتها في قتل عشيقها وقطع رأس وأجزاء من جسده.

وأتهمت سيدة من ولاية ويسكونسن الأمريكية بقطع رأس عشيقها وأجزاء من جسده بشكل عشوائي خلال العام الماضي، وفقا لما جاء بصحيفة نيويورك بوست.

وهاجمت تايلور شابزنيس البالغة من العمر 25 عاما محامي الدفاع عنها كوين جولي، وذلك بعد أن اقترح القاضي في قضية القتل البشعة تأجيل المحاكمة لمدة شهرين، الأمر الذي تم توثيقه من خلال مقطع فيديو.

وذكرت الصحيفة، أن مقطع الفيديو القادم أظهر اندفاع شابزنس بشكل عنيف باتجاه محاميها داخل قاعة محكمة جرين باي حينما أوصي قاضي الجلسة توماس جيه والش ببدء محاكمة القتل في 15 مايو بدلا من يوم 6 مارس المقبل، وهو الاقتراح الذي قدم بناءً على طلب محامي الدفاع جولي.

كما أوضح مقطع الفيديو، سيطرة الغصب على المتهمة جراء القرار الصادر من قبل المحكمة وقامت بالهجوم على وجه المحامي الذي كان يجلس إلى جانبها وقامت بالتعدي عليه وضربته في مرفقيه ومعصميه.

وخلال هجوم المتهمة على المحامي تعامل حارس الأمن معها وتم لف حزام أدوات الحارس حول أصابعها ثم ساعده حارسان في أحكام قبضتهم على المتهمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الفعل جاء بعد أن طلب محامي الدفاع من قاضي الجلسة تمديد الجلسات لإثبات أن موكلته لم تكن مؤهلة للمثول أمام المحكمة بتهمة القتل المروع في شهر فبراير العام الماضي.

وتواجه شابزنيس تهمة قتل عشيقها باستخدام سكين مخصص للخبز وأنها قامت بقطع رأسه وأجزاء من جسده ثم وضعتها في قدر من الفخار وتركتها لوالدة القتيل لتعثر عليها.

ونجحت السلطات الأمنية في إلقاء القبض على المتهمة شابزنيس داخل منزلها وهي ملطخة بالدماء.

اقرأ أيضًا: ادعت وفاتها وعملت لنفسها جنازة.. سيدة تبتكر حيلة للنصب على 3 شركات