الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

شادية في دعوى خلع: «رماني في الشارع عشان مزاجه»

دعوى خلع - صورة تعبيرية
دعوى خلع - صورة تعبيرية

أقامت شادية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "رماني فى الشارع من غير هدوم عشان مزاجه وياخد راحته فى الشقة".

تروي "شادية. ك"، 29 سنة، ربة منزل، حكايتها قائلة: "تزوجت من "محمد. ق"، 34 سنة، سائق مكروباص، ولم أكن أعلم بإدمانه للمخدرات وشخصيته المتعصبة بسبب وبدون خلال فترة التعارف عليه".

أضافت الزوجة: "لم أشعر بالتعاسة إلا بعد دخول بعض الأصدقاء فى حياته بعد شهرين زواج"، مشيرة إلى أنه قام بتكسير مستلزمات الشقة، ومن هنا دخلت الخلافات إلى حياتنا الزوجية.

استكملت "شادية": "عندما تحدثت معه عن عودته لشخصيته التي أعلم بها ووافقته بها على الزواج، يتهرب مسرعا، وبدون أسباب أجده متعصبا، ويظل جالسا منتظر أصحابه بالمخدرات والقاعدات اليومية التي أصبحت جزء من حياتنا".

اقرأ أيضاً:تأجير السيارات يكشف تاجر النقد الأجنبي بالقاهرة

وتابعت: طلبت منه الذهاب إلى مصحة أدمان للعلاج بسبب مرضه الشديد وتمسكه بالمخدرات، حيث وصل الوضع إلى بيعه مستلزماته الشخصية وفوجئت ببيعه هاتفه المحمول الذي كان يحلم بانتهاء الجمعية حتى يكون قادرا على جلبه، وخلال مشادة كلامية بيننا رماني بالشارع بعد منتصف الليل لراحته مع أصدقاءه وشرب المخدرات".

اختتمت الزوجة، أنها بعد تلك الواقعة قررت الانفصال عنه، وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 3018 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضا:ضبط لصوص سرقوا موقع تحت الإنشاء في التجمع الأول