الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:14 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة تطلب الخلع: «جوزي قاعد قدام عشة الفراخ وعايزني اصرف عليه»

تعبيرية
تعبيرية

جاءت إلى محكمة الأسرة "بزنانيري"، ريهام صاحبة الـ"34 ربيعا"، من عمرها وقالت في شكواها: "جوزي عايز فلوس لشراء مخدرات، خاصة بعد وفاة والده الذي كان ينفق عليهما من معاشه الخاص، عندما رفضت إعطاءه نقودًا لشراء مخدرات ضربني".

من أمام مكتب هئية المنازعات الأسرية استطردت السيدة حديثها قائلة: "زوجي يمكث أمام عشة الفراخ، وما إن اقتربت منه اطلب منه البحث عن عمل لم أجد منه غير السب، والإهانات، وتنتهي المشادة بعلقة ساخنة يوميا، وابيت ما بين الأنين والسهاد أبكي بكاءً مرًا، أتعجب من تصرفاته وتغير سلوكه، واليأس يطغي على نفسي، أرفع يدي للسماء وادعو الله بأن يخلصني به، بعدما رفض الطلاق".

وأضافت: "وفي آخر مشادة بيننا، قفزت في رأسي فكرة وكأنها باب الفرج التي أنتشلتها من هوة اليأس، فمنظر زوجي وملامحه خاصة بعدما أهمل نظافته الشخصية أيضًا يؤذيني، غير أسلوبه الهمجي، وتسللت مستغلة وجوده أمام عشة الفراخ، وحزمت بعضا من أمتعتي الشخصية وتركت عش الزوجية".

وتوجهت إلى الشارع تراود مخيلتي أشهر أسى وجراحات، أجر خلفي أيام قسوة معاملته، وصورة والده الذي كان يتكفل بينا من معاشه الخاص، وقررت التوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه تحمل رقم 8321 لسنة 2021، بعدما استحاله العيش معه مره ثانية ولا تزال الدعوى منظورة ولم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»