الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:31 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت تطلب خلع زوجها: «عاوز بنتي تشتغل في كباريه»

تعبيرية عن دعوى خلع
تعبيرية عن دعوى خلع

رفعت "بسنت"، دعوي قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها وذلك نتيجة لما وقع عليها من ضرر جعلها تشعر باستحالة المعيشة معه، وتبرر: "عاوز يشغل بنتي في كباريه".

تقول "بسنت .ص" 33 سنة، ربة منزل: "تزوجت من "محمود .ك" 41 سنة، نقاش، زواجا تقليديا، بعد ترشيحه من إحدى الجيران، وبعد التعارف وجدته الشخص المناسب للزواج لتظاهره بالحب الشديد وقدرته على إسعادي، وافقت وانتقلنا للمعيشة بعش الزوجية، زواج استمر سنة ونص فقط".

اقرأ أيضاً:ضبط 23 قضية مخدرات وتنفيذ 7573 حكما قضائيا متنوعا بالقليوبية

تكمل الزوجة حديثها: "تزوجته بعد موت زوجي الأول وكنت أملك طفلتي تبلغ من العمر 16 سنة، وقته توعد بحمايتنا وافقته على الزواج وجعلته يشعر بالسعادة في كل احتياجاته، حتى تعرض إلى حادث بعمله ونتج عنه إصابة بقدمه وظل بالمنزل 4 أشهر، وقتها لم يجعلني والدى في احتياج لشيء، حتى مرت الأزمة وطالبته بالعمل، ومن هنا ظهرت الخلافات".

وتضيف "بسنت": "زوجي لا يفكر إلا فى شرب السجائر والجلوس بشرفة المنزل والأكل والشرب والنوم، وكلما حاولت التحدث معه يتحول الحديث إلى مشادة كلامية ساعات وبعدها كأن لم يكن شيء ويظل على وضعه".

تذكر الزوجة لحظة تفكيرها في الانفصال بعدما طالبها زوجها بنزول ابنتها إلى إحدى الكباريهات الموجودة بشارع الهرم: بعدها صدمت لما قاله زوجي "تساعدنا في المصاريف البيت".

وأردفت: "شكوته لأهله، لكن لم يكن من الحديث معهم فائدة، فزوجي لا يتنازل عن أفكاره ورفع صوته في وجود أهلي وطرد والدي من المنزل، طالبته وقتها بالطلاق وقام بضربي وإهانتي مما جعلني أنقل إقامتي إلى منزل أهلي".

واختتمت حديثها قائلة: "لم يكن أمامي وقتها بعد مرور سنة على إقامتي بمنزل أهلي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع للتخلص منه، وحملت الدعوى رقم 236 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".

اقرأ أيضا:إصابة طبيب في حادث تصادم بقنا