الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: بخيل وعايزني آكل رغيف واحد في اليوم

تعبيريّة
تعبيريّة

جاءت أحلام محكمة الأسرة ب"مدينة نصر" لتروي مأساتها، حيث قالت أيقنت بأن زوجي بخيل بعد الزواج وطلبت منه الطلاق لبخله وسوء معاملته لكنه رفض.

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية، أتيت لاتخلص من تلك العيشة بعد تلك المعاناه رفعت الخلع حيث قضيت شهر عسل أسود، وجوزي بخيل ولسانة سليط.

وافقت على الزواج من أول شخص تقدم لي فهو ميسور الحال ويملك محلات عطارة غير أنه جارنا، حتى اكتشفت بأنه بخيل عندما جاء لاصطحابي من محل الكوافير، علت وجهي حمرة الخجل والدهشة وتمنيت أن تبتلعني الأرض بعدما أخبرني بأنه لا يمتلك" فلوس" لدفع تكاليف فستان الزفاف والميكب قائلا: معملتش حسابي، واعتقدت أن والدك سيقوم بإنهاء ودفع التكاليف، ولم يؤكد علي أحد بأنني سأقوم بدفع تلك الأشياء، شعرت حينها بأن حياتنا الزوجية انتهت في ذلك الوقت.

وكانت المفاجأة الثانية وغير المتوقعة عندما فوجئت به أثناء تواجد المدعوين لحفل الزفاف يختلق مشكلة ويطلب من والدي محاولا إقتاعه بمنع تقديم الجاتوه، معللا" هي الناس جاية تبارك ولا تأكل" انتابتني حالة من الذهول والهلع من تصرفه الغريب، لكنه اقترب مني يهمس في أذنيها يخبرها بمفاجأة رسمت البسمة على وجهها العابس وهي بأنهما سيقضيان ٣ أيام شهر عسل في الإسكندرية.

وبعد مرور الأيام أستقبلت خلالها المفاجآت والتصرفات كأنها جمرات تستقر بين ضلوعي حتى وقعت الطامة الكبرى والأكثر غرابة حيث فوجئت به يطلب مني عدم استهلاك الأكل غير رغيف فقط في اليوم محاولا إقناعي بالتوفير لأننا في بداية حياتنا، وأنه قبل الزواج مني لعلمه بأنني حريصة في أمور الحياة.

انفجر الدم في عروقي، وبصوت يشوبه حسرة وندم طلبت منه أن يطلقني لكنه وببرود شديد رفض قائلا: أنا مابطلقش.


اسودت الدنيا أمام عيني فلم أحد غير محكمة الأسرة لإنقاذي منه، ورفعت قضية خلع تحمل رقم 5201 لسنة 2021... لقد قضيت شهر عسل أسود تحليت خلاله بالصبر، ولا أرغب في العيش معه ولا أعلم عن ماذا يخبأ لي من مفاجآت أخرى، وأنا مصممة على الخلع منه.

اقرأ أيضًا: مصرع ربة منزل و3 من أبنائها وإصابة الرابع بسبب تسرب غاز من...