الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:35 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة للقاضي: «جوزي البخيل بيقفل الشقة بالمفتاح الصبح وبليل»

تعبيرية
تعبيرية

"البخل بيجري في دمه" هكذا بدأت عبير في شكواها من داخل محكمة الأسرة بـ"زنانيري".



أمام مكتب هيئة المنازعات قالت الزوجة: "زوجي هدفه الوحيد في الحياة الوصول إلى المال فقط فهو شغله الوحيد الذي يسعى إليه إلى أن أصبح مدمنًا لدرجة أنه قادر على حرمان نفسه من كل شيء".

وبصوت حزين تابعت: "لقد تم زواجي منه عن طريق إحدى الصديقات، حيث تقدم لخطبتي، توسمت فيه الكرم، وثقته بنفسه وإصراره وسرعة الإقناع بما يقوله، لم تستمر فترة الخطبة بيننا كثيرا سوى شهرين حتى أتمكن من معرفة طباعه فما كان مني إلا أن وافقت به، مضطرة حيث مضى بي قطار العمر وتخطيت الأربعون من عمري".

استكملت الزوجة: "خلال فترة شهر العسل فوجئت به يملي علي أوامره بعدم الخروج أو الرغبة في نزهة أو السهر معه قائلا: «إن الخروج والفسح رفاهية فارغة، وأن أشطب ذلك من قاموس حياتي»".

وواصلت: "تحملت على أمل أن يغير الزمن من صفاته، لكن دون جدوى، لقد فاض بي الكيل، وأصبحت أعيش داخل زنزانة كالسجينة بين جدران المنزل التي ما كنت دائمًا أشعر بأنها تنطبق على صدري تمزق ضلوعي، وإنني أعيش تحت رحمة سجان بلا قلب، فكان يغلق باب الشقة صباحًا، ويفتح ليلًا في أثناء عودته من العمل".

واختتمت: "في أثناء خروجي معه في أول أيام زواج طلبت منه أن يدعوني على العشاء، ثار وهاج، وبوجه مقتضب قال: فيه أكل في البيت، واتهمني بأنني غير مسؤولة.. تحملت الكثير منه، حيث مر العمر أمامي في لحظات، فلم أجد غير إنني أتقدم برفع دعوى خلع ضده، تحمل رقم 1751 لسنة 2021 لاستحالة العيش معه مرة ثانية"، ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن.

اقرأ أيضاً: ضحايا لقمة العيش.. إصابة 7 عمال إثر انقلاب ميكروباص بقنا