الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوى خلع: «جوزي بيسرق فلوس الجامع ويقولي العيشة صعبة»

تعبيرية
تعبيرية

بخطوات يشوبها الخزي والعار سارت الزوجة تعلو وجهها مسحة حزن بينما تمسك طفلها بذيل عباءتها وكأنها تجر خلفها تعب ومشقة السنينً، حتى وصلت إلى قاعة المحكمة وقالت "جـوزي حرامي جوامع".


روت السـيدة "نسمة"، صاحبـة 31 من عمـرهاً مأساتها حيـث قالت بصوت خافت ودموع تتساقط تسيــل ببطء: اكتشفت بعـد مرور عام على زواجي بأن زوجي حرامي محافظ نقود وحرامي جوامع بعدما تقدم أحد الجيران ببلاغ يفيد فيه بأن زوجي سرق منه فلوس وفرهارباً نزل الكلام على رأسي كالصاعقة، ولم أتمالك نفسي حتـى واجهته واعترف لي بأن العيشة صعبة وهو لا يقدر على متطلبات المنزل ووعدني بأنه لم يفعل هذه العادة مره ثانية.


اكملت السيـدة بعد مرور أسبوعين علمت بأنه سرق صندوق تبرعات الجامع، وحدثت بيننـا مشاجـرة حـتي تعدى عليا بالضربً وأحسست حينها بأن كل محاولاتي معه باءت بالفشل، لم أكن أعلم بأنه قام باختفاء أشياء كثيرة عني وكان يخدعني بتصرفاته أثناء تعارفنا حتي دخلت "عش الزوجية" لم أفكر للحظة واحدة أنه الفاعل إلى أن وقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة، هي بأن كل ما يملكه من مال هو مال حرام، وأنه محترف في السرقة.


اختتمت: تركت "عـش الزوجــية" وتوجهت إلى مـنزل والدي وفي اليوم الثاني هرولت إلى محكمة الأســرة ورفعت دعــوى خلع تحمل رقم 3215 لسنة 2022 .

انهمرت الزوجة في بكاء هستيري تنعى حظها العاثر وقالت خلصوني منه مش هقدر أعيش مع واحد سرق بيت ربنا.

ولا تزال الدعوى منظورة إلى الأن ولم يتم الفصل بها.

اقرأ أيضا:دعوى إسقاط قيد وشطب وكيل نقابة جنوب القاهرة للمحامين بمجلس الدولة (مستند)